السراج يشكر الشؤون المدنية.. 100 لاعب من أطفال غزة يتوجهون للصلاة في الأقصى

100 لاعب من أطفال غزة يتوجهون للصلاة في القدس

غزة / سوا/ أكد رجب السراج رئيس مجلس إدارة أكاديمية شامبيونز ان 100 لاعب من أطفال غزة المنتسبين للأكاديمية توجهوا صباح اليوم الأحد للصلاة في المسجد الأقصى عبر معبر بيت حانون "ايريز".

وقال السراج في تصريح تلقت (سوا) نسخة عنه، ان وفد اللاعبين الاطفال من اكاديمية شامبيونز سيؤدون الصلاة في المسجد الاقصى ظهر اليوم الأحد ومن ثم سيتوجهون الى الضفة الغربية لإجراء زيارات رياضية وفق البرنامج المعد من قبل إدارة الاكاديمية.

وشكر السراج وزارة الشؤون المدنية وعلى رأسها الوزير حسين الشيخ وزير الشؤون المدنية ، والسيد صالح الزق رئيس لجنة الشؤون المدنية في قطاع غزة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل التنسيق لإنجاح زيارة اللاعبين الاطفال للمسجد الاقصى.

كما شكر السراج وزارة الداخلية في غزة لما قامت به من تسهيلات متعددة لإنجاح خروج اللاعبين الاطفال من غزة بسهولة.

وعلى صعيد عمل الاكاديمية أكد السراج ان خطط تطوير العمل في الاكاديمية يسير بخطى ثابتة وفق رؤية ومنهجية رياضية واضحة ، مؤكداً ان عام 2017 سيشهد انطلاقة أول اكاديمية على مستوى العالم للأطفال المصابين بمرض السرطان وبشكل مجاني انطلاقا من مسؤولية الاكاديمية الاجتماعية والاخلاقية.

وأشار السراج الى أنه وتعزيزاً لهذا الهدف سيقوم وفد اللاعبين الاطفال بزيارة مرضى السرطان في مستشفى المطلع وتقديم الهدايا لهم.

واكد السراج ان الاكاديمية ستتوسع خلال العامين المقبلين لتكون متواجدة في كافة محافظات الوطن من أجل تجسيد رؤية الاكاديمية بالإضافة لافتتاح اول ناد رياضي عائلي اجتماعي ليكون الاول على مستوى قطاع غزة وسيشمل على كافة انواع الرياضة بالتوازي مع اطلاق المشروع الاستراتيجي (ليدرز) والذي يهدف لبناء القادة وسيتم العمل به وفق خطة استراتيجية لمدة 10 سنوات في محاور متعددة اجتماعياً وعلمياً وثقافيا ورياضياً.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد