دحلان يستنكر بناء بيت للسفير القطري فوق مهبط طائرة الراحل عرفات بغزة

النائب محمد دحلان

غزة /سوا/ عقب النائب في المجلس التشريعي  محمد دحلان اليوم الاثنين على التسريبات الإعلامية حول بناء منزل للسفير القطري محمد العمادي في قطاع غزة على أرض مهبط طائرة الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وقال دحلان في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" إنه "تابع بقلق التسريبات الإعلامية فيما يتعلق بقضية بناء منزل السفير القطري في قطاع غزة"، مضيفاً: ولفت انتباهي أن هناك غياب للموقف الفلسطيني الرسمي تجاه ما يحدث في القطاع، من انتهاك واضح وصريح لكل قواعد الدبلوماسية ببناء بيت للسفير القطري فوق مهبط طائرة الشهيد ياسر عرفات.

وتابع: لم أتخيل أن هناك بين الفلسطينيين أحدٌ يقامر باستغلال المرافق الخاصة بالزعيم الرمز ياسر عرفات، مستدركاً بقوله: لكن حماس تثبت كل يوم أنها قادرة على تجاوز كل الخطوط الحمراء مقابل الحفاظ على ما تبقى لها من سيادة في قطاع غزة تمارسها على شعب أنهكه الفقر والمعاناة، ولكنه رغم كل معاناته لم ينس رمزه وقائده، فبقي مخلصا يقتفى آثاره.

وأردف النائب في المجلس التشريعي قائلاً: يبدو أن حماس وقطر يحاولون التغلب على ياسر عرفات بعد استشهاده بمحاولة طمس آثاره (..)، ولكنهم لن يفلحوا فياسر عرفات موجود في كل بيت فلسطيني، في قلب كل فلسطيني،في كل شارع فلسطيني، ياسر عرفات هو جواز مرورنا نحو تحرير فلسطين. على حد قوله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد