لجان العمل النسائي: انتصار الأسرى في معركة الحرية والكرامة تحقق بوحدة الحركة الأسيرة

none

غزة / سوا/ قال اتحاد لجان العمل النسائي إن حكومة الاحتلال ومصلحة السجون الإسرائيلية رضخت لإرادة إضراب الأمعاء الخاوية, التي خاضها أكثر من 1600 أسير والتفاف أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده حول قضية الأسرى.

وحيا اللجان صمود الأسرى وإصرارهم والوحدة الذي جسد في إضراب الحرية والكرامة ودفع حكومة الاحتلال للرضوخ و فتح حواراً أستمر عدة ساعات مع قيادة الإضراب داخل السجون والذي تمخض عنه تعليق الإضراب بعد انتزاع قادة الإضراب مطالبهم العادلة .

ووجه تحية المجد لعائلات الأسرى وأمهاتهم وجماهير شعبنا الذي انخرط ببسالة في فعاليات الدعم والإسناد للحركة الأسيرة في معركة الحرية والكرامة.

ونوه إلى أن الحركة الأسيرة حققت المطالب الإنسانية المكفولة في القانون الدولي, بل وأعادت الاعتبار للمكانة النضالية للحركة الأسيرة في الصراع اليومي مع مصلحة السجون وحكومة الاحتلال ودورها في قلب الحركة الوطنية الفلسطينية في نضالها اليومي ضد الاحتلال من أجل الحرية والاستقلال .

 وأشاد اتحاد لجان العمل النسائي بالوحدة التي جسدها قادة الإضراب من خلال اللجنة المركزة التي شارك فيها ممثلو الفصائل، ما يتطلب من الحركة الأسيرة البناء على ما تحقق من انتصار حاسم في معركتهم المصيرية, ونطالب الرئيس محمود عباس بتدويل قضية الأسرى في كل المحافل الدولية لإطلاق سراح الأسرى وإنهاء سياسة الاعتقال الإداري ومحاكمة الاحتلال على جرائمه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد