مكرمة رئاسية لعدد من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في طولكرم

150-TRIAL-طولكرم/ سوا/ سلم محافظ طولكرم عبد الله كميل، ومسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس، مكرمة رئاسية تتمثل في ثلاثة كراسي كهربائية لثلاثة من الطلبة المعاقين حركيا.
وحضر التسليم في مقر المحافظة المفوض السياسي العام، الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، والطلبة وذووهم.
وأكد كميل أن المكرمة الرئاسية تأتي في إطار تلمس القيادة لاحتياجات شعبنا، خاصة هذه الفئة التي يتابعها الرئيس محمود عباس بشكل شخصي ويهتم بها، لما لها من دور هام في مجتمعنا، ويسعى إلى دمجها في المجتمع ومؤسساته، مشيرا إلى أنه وبناء على تعليمات الرئيس تأتي هذه المكرمة لطلاب في المدارس من أجل تسهيل وصولهم إلى أماكن دراستهم ولتيسير تنقلهم، منوها إلى أنه سيتم استلام أربعة كراسي متحركة خلال الأيام المقبلة لتسليمها إلى مستحقيها.
بدورها، قالت الفارس: إن الرئيس عباس يسعى دائما لمتابعة الحالات الإنسانية وبالتحديد من يعانون من إعاقة، وذلك بهدف مساعدتهم على مواجهة الإعاقة والانخراط بالمجتمع المحلي.
وتوجهت الطالبة إيمان ماهر خربط من بلدة عتيل وتدرس في الصف السادس، بالشكر والتقدير للرئيس محمود عباس على اهتمامه بها وبكل المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة، معتبرة تسلمها للكرسي الكهربائي بأنه يوم عيد لها، حيث سيمكنها من ممارسة حياتها بكل يسر وسهولة خاصة في توجهها إلى المدرسة دون مساعدة.
وشكر الطالب رأفت محمد هرشة من قرية قفين ويدرس بالصف الثامن كل من وقف إلى جانبه حتى حصوله على هذه المكرمة الرئاسية خاصة الرئيس محمود عباس، الذي يولي اهتماما خاصة بهذه الفئة الهامة في المجتمع، معربا عن سعادته بحصوله على كرسي متحرك يمكنه من التحرك إلى أي مكان وحده وفي ذهابه إلى المدرسة وتنقله داخلها. 188
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد