" فتح شرق غزة " تهنئ الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان

none

غزة / سوا/ قدمت حركة " فتح " إقليم شرق غزة خالص التهاني والتبريكات إلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس ( أبو مازن ) ، وإلى عائلات الشهداء والجرحى وكافة أسرانا الأماجد وأسيراتنا الماجدات، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

سائلة المولى عزوجل أن يجعله شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار لكل عباده المؤمنين الصابرين، الراجين عفوه وكرمه عليهم، وأن يَمن على شعبنا بالفرج والخروج من الأزمات الخانقة التي يُعاني منها، وأن يعيده على شعبنا وأمتينا العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركة، وقد تحققت أهدافه وتطلعاته في دحر الإسرائيلي، واستعادة أرضه ومقدساته، وتبييض سجون الاحتلال من كافة أسرانا الأبطال، وعودة اللاجئين، وتحقيق الأمن والازدهار على كامل أراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة.

ودعت الحركة، جميع مفردات العمل السياسي الفلسطيني إلى تعزيز الوحدة والتلاحم والاصطفاف خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس "أبو مازن"، وأن تتضافر كافة الجهود الوطنية المخلصة، وإفشال مخططات الاحتلال ومساعيه الرامية للنيل من وحدتنا الوطنية، والانقضاض على حقوقنا الوطنية المشروعة.

وطالبت الحركة، كافة أبناء شعبنا إلى نبذ الفرقة، والتصدي لمحاولات كيان الاحتلال نشر بذور الفتنة بين أبناء الوطن الواحد، ومواجهة جرائم الاحتلال ومستوطنيه بمزيد من الوحدة والعمل الوطني المشترك.

وأهابت الحركة، بجماهير شعبنا بضرورة العمل على تعزيز روح التعاون والتضامن الاجتماعي والتكافل الوطني؛ لمواجهة الأعباء الاجتماعية والاقتصادية والنفسية التي نتجت جراء العدوان والحصار الإسرائيلي المستمر، والتواصل مع عائلات الشهداء والأسرى .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد