اوقاف الخليل تعقد اجتماعا للائمة والمؤذنين

86-TRIAL- الخليل / سوا/ عقدت مديرية اوقاف الخليل اجتماعا للائمة والمؤذنين تحت عنوان ديمومة المرابطة في المسجد الاقصى والابراهيمي وذلك في مسجد الشيخ علي البكاء في المدينة اليوم .
وشدد تيسير ابو سنينه مدير عام اوقاف الخليل على ضرورة دوام المرابطة في المسجدين وتفويت الفرصة على الاحتلال ومستوطنيه ،وضرورة غرس الانتماء لدى اطفالنا وشباننا بمكانة واهمية المسجدين ودورنا في الحفاظ عليمها، مبينا المخاطر الحقيقية المحدقة بهما والاعتداءات المتواصلة من اغلاق وتقسيم وفرض حقائق على الواقع ومنع المصلين من الوصول اليهما .
وتناول فلاح ناصر الدين رئيس قسم الوعظ والارشاد موضوع الدعوة الى الله عز وجل حاثا الاخوة الائمة تكثيف الدروس اليومية وبيان الامور التي تهم المجتمع وبين ان الدعوة الى الله لا تصل الا اذا كانت خالصه لوجهه الكريم وعندها يتم التغيير والتاثير في المجتمع الى الافضل عن طريق الاخلاص بالقول والعمل، وبين في كلمته اهمية النهوض بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر وواجب ذلك على الجميع خصوصاً الدعاة الى الله.
ودعا الشيخ محمد الدويك رئيس قسم المساجد الائمة الى الاستفادة من وسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع المديرية والاطلاع على جميع اخبارها والتعليمات الصادرة منها .
بدوره اكد رئيس قسم شؤون الموظفين حسين الشريف على ضرورة حضور المتقاعدين او ورثتهم من اجل تعبئة نموذج تفقد الحياة ،موضحا امور ادراية عامة وضورة القيام بتعبئة اقرار العودة للزملاء الذين ادوا فريضة الحج لهذا العام .
54
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد