التواصل الجماهيري للجهاد تزور مدير الشرطة بغزة

جانب من الزيارة

غزة / سوا/ في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية، نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محافظة غزة زيارة إلى مدير الشرطة في غزة.

 ترأس الوفدالدكتور أبو ربعي أبو راس والأستاذ أبو العبد أبو سرية والشيخ أبو أشرف الديني والشيخ أبو حمودة العايدي والشيخ أبو إياد أبو حليمة وعدد م كوادر وأعضاء اللجنة، كان في استقبال الوفد العقيد معتز الخالدي وأبو خالد وعدد من الضباط والعاملين في المركز.

ورحب العقيد أبو خالد الخالدي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الدكتور أبو ربعي أبو راس كلمة اللجنة شكر فيها العقيد أبو خالد الخالدي والضباط والجنود في المركز على عملهم الدءوب في خدمة أبناء شعبنا،وأبرقبتحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

من جانبه أبو حمودة العايدي شكر العقيد أبو خالد والضباط والعاملين في المركز على حسن الاستقبال، وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل المؤسسات الأمنية في قطاع غزة، وأكد على عمق العلاقة بين لجان الإصلاح والشرطة، وبين دور النيابة والشرطة الكبير في تسهيل مهام رجال الإصلاح.

وأشار إلى أن المواطنين متعاونين مع اللجان وهذا يُمكن رجال الإصلاح من سرعة الحل بين الناس وهذا يصب في تقوية الجبهة الداخلية ودعا الجميع للتسامح والصفح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد