فريق الداخلية يُتوج بكأس "بطولة الوفاء للأسرى" للوزارات

كأس "بطولة الوفاء للأسرى"

غزة / سوا/ فاز فريق وزارة الداخلية بكأس " بطولة الوفاء للأسرى" للوزارات لكرة القدم بعد فوزه على فريق وزارة الشباب والرياضة 3 – 2 بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب فلسطين ونجح فريق وزارة الداخلية في تقديم مباراة قوية واستحق اللقب بعد سيطرته على مجريات اللقاء من البداية إلى النهاية.

وشهد اللقاء الختامي حضوراً مميزاً يتقدمهم أ. كمال أبو عون رئيس قطاع التعليم والثقافة  أحمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء جمال الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية والعميد يحي الشوبكي نائب مدير المديرية العامة للتدريب والعديد من الشخصيات الحكومية ولفيف من الجماهير.

وفى ختام البطولة قام أ. كمال أبو عون وأ. احمد محسين واللواء الجراح بتتويج الفرق واللاعبين الفائزين

وهنأ الجراح فريق وزارة الداخلية على أدائه المميز وإحراز لقب البطولة كما هنأ لاعبي الوزارات والفرق التي حققت المراكز الأولى في البطولة

وأشاد بمستوى المشاركة والمستوى الفني المتميز الذي شهدته البطولة ، والتي عكست النجاح الطيب للعبه كرة القدم فى بناء قاعدة واسعة من الممارسين من العاملين بقطاع الوزارات ، كما عكست الحيوية التي أصبح يتمتع بها النشاط الرياضي ، مما يحقق أهداف ورسالة الرياضة للجميع .

وقدم الجراح الشكر لوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسه أ.احمد محسين وكيل الوزارة على توفير إمكانيات النجاح لبطولة الوزارات وكما قدم الشكر للجهاز الفني لفريق وزارة الداخلية على ما قدمه خلال البطولة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد