اقليم القدس: لن نفرط بذرة تراب من القدس وحق العودة مقدس

حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح إقليم القدس

القدس / سوا/ أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح إقليم القدس اليوم أنها لن تفرط بذرة تراب من تراب القدس ومتمسكون بالثوابت الوطنية كاملة.

جاء ذلك على لسان أمين سر حركة فتح في القدس وعضو المجلس الثوري عدنان غيث تزامنا مع الذكرى الـ69 للنكبة التي تصادف الـ15 من أيار في كل عام.

بدوره قال غيث : "ها هي الذكرى التاسعة والستين لنكبة عام 1948 تطل علينا من جديد ولازلنا تحت وطأة الاحتلال الغاشم ولازال الشعب الفلسطيني يعيش فصول النكبة كل يوم".

مشيرا انه وبرغم كافة السياسات المتبعة من قبل حكومة الاحتلال واذرعها التنفيذية بنهب الأراضي وسلبها وهدم المباني والمنشآت والتنكيل بالمواطنين إضافة إلى سعيها الحثيث إلى عزل مدينة القدس المحتلة عن محيطها العربي، كل هذه الإجراءات لن تثني عزيمة شعبنا الفلسطيني يوما بل زادته قوة وصلابة وإرادة لنيل الحرية والاستقلال.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل كافة مسؤولياته القانونية في إجلاء الاحتلال عن أرضنا، ومحاسبته على جرائم الحرب والمجازر التي ارتكبها ولازال ضد أبناء شعبنا الصامد .

كما توجه إقليم القدس بتحية الصمود والعزة إلى أسرانا وأسيراتنا الذين يخوضون معركة الكرامة لليوم الثامن والعشرين على التوالي، مطالبا كافة أبناء الشعب الفلسطيني بالمشاركة بالفعاليات الواسعة للتضامن مع قضية أسرانا العادلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد