الكلية الجامعية تستضيف الامتحان الدولي في مجال المحاسبة القانونية لدورة مايو 2017

الكلية الجامعية

غزة / سوا / بدأ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وبالتعاون مع مؤسسة طلال أبو غزالة الدولية -المجمع العربي للمحاسبين القانونيين-بعقد الامتحان الدولي في مجال المحاسبة لدورة مايو 2017، والذي يعقد على مدار 5 جلسات شاملا مواضيع الاقتصاد والتمويل، المحاسبة، التدقيق، التشريعات.

وفي تعليق له أفاد المهندس صالح أبو شعبان رئيس المركز أن المركز يشرف على سير الامتحانات بما يتعلق بتنسيق الترتيبات والتنظيم للامتحان فضلا عن توفير القاعات المجهزة والمراقبين وكافة الأمور الفنية اللازمة، وذلك بما يضمن نجاح سير الامتحان وفق الأهداف المرجوة والخطط الموضوعة له.

وأكد أبو شعبان أن المركز يحرص دوما على عقد الشراكات وتوقيع الاتفاقيات مع مختلف الجهات لتنفيذ البرامج التدريبية التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات الأفراد والمؤسسات لإيمانها الكامل بأهمية ذلك في بناء المجتمع القادر على تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

جدير بالذكر أن المركز يساهم في تقديم خدماته للمجتمع من مختلف الشرائح والتخصصات العلمية والمهنية كما أن أبواب المركز مفتوحة للمتقدمين والمشاركين والراغبين في اكتساب المهارات والمعارف أو من هم بحاجة لاستشارات وتدريب عملي في العديد من المجالات العلمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد