التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي تزور شرطة المرور بالوسطى

جانب من الزيارة

غزة / سوا/ نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحافظة الوسطى، زيارة لمدير مركز شرطة المرور أبو محمد أبو مغصيب، وذلك تقديرا لهم على ما يبذلونه من جهد في عملهم للحد من حوادث المرور.

وترأس الوفد الشيخ أبو حازم مسمح والشيخ أبو وليد أبو سمك وأبو أشرف السرحي وأبو أمين العطار وعدد من أعضاء اللجنة، كان في استقبال الوفد أبو محمد أبو مغصيب وعدد من الضباط والعاملين في المركز.

ورحب أبو محمد أبو مغصيب بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوةالعاملين في الدوائر الحكومية. 

وأكد أبو محمد على دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في خدمة الشعب وتتعاون مع كافة الجهات للتخفيف عن المواطنين.

وألقى الشيخ أبو حازم مسمح كلمة اللجنة شكر فيها أبو عبد الله مسمح وجميع العاملين في مركز شرطة دير البلح على جهودهم الكبير في خدمة المحافظة الوسطى، وأبرقبتحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

من جهته الشيخ أبو وليد أبو سمك شكر أبو محمد أبو مغصيب والعاملين في مركز شرطة المرور على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لمدير شرطة المرور في المحافظة الوسطى أبو محمد أبو مغصيب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد