مجمع "عدوان" الطبي يُقدم أكثر من 103 ألف خدمة طبية خلال ابريل

مجمع كمال عدوان الطبي

غزة / سوا/ قدَّم مجمع كمال عدوان الطبي التابع للخدمات الطبية في محافظة شمال غزة 103218 خدمة طبية خلال شهر ابريل الماضي عبر عياداته وأقسامه المختلفة. 

وأوضح تقرير إحصائي وصل "موقع الداخلية" نسخة عنه أن المجمع أوضح أن المجمع عبر مستشفياته قدم ١٠٣٢١٨ خدمة واستقبل ١٥٤٠٥ حالة للمواطنين منهم ٨٨٦١ حالة من حملة التأمينات العسكرية و٦٥٤٤من حملة التأمينات المدنية خلال الشهر المنصرم. 

وبيّن التقرير أن قسم الاستقبال بمستشفي الاطفال استقبل ٥٢٢٤ حالة مسجل منها ٢٦١ حالة مبيت، فيما سجل قسم الاشعة بالمجمع ٢٤٤٨ طلب اشعة مختلفة. 

وأشار إلى أن قسم العلاج الطبيعي قدَّم ٩٦٤ خدمة طبية في حين استقبل قسم الاستقبال والطواري ٢١٤٠ حالة منهم ١٣١٩ عسكري و٨٢١ مدني.ولفتت الإحصائية إلى إجراء مستشفي الجراحة ١٨١ عملية تنوعة مابين عمليات صغري ومتوسطة و كبري، في حين تعامل مستشفي النساء والتوليد مع 95 حالة خلال ابريل. 

كما استقبل قسم العيادات الخارجية 5168 حالة، فيما قدم قسم الاسعاف والطواري مع 400 خدمة، في حين قدم قسم الصيدلية 2481 وصفة طبية وقدم المجمع 84117 خدمة تمريضية متنوعة خلال الشهر الماضي. 

جدير بالذكر أن مجمع كمال عدوان الطبي يحتوي علي ثلاثة مستشفيات منها الاطفال والجراحة والنساء والتوليد ويقدم خدمات طبية متنوعة مكونة من عدة تخصصات منها الباطنة والقلب والجلدية والأعصاب والصدرية والطب العام والعظام والمسالك البولية والأنف الأذن الحنجرة والطب البديل من خلال العيادات الخارجية بالمجمع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد