البيرة: مدرسة النور الأساسية تحول احتفالها السنوي لمهرجان تضامن مع الأسرى

none

البيرة/سوا/ حولت مدرسة النور الأساسية الحفل الختامي للعام الدراسي الذي أقامته اليوم الأحد، إلى مهرجان لمساندة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وتخلل الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني الفلسطيني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم عدد من الكلمات والفقرات الفنية، حيث ألقت مديرة المدرسة سامية عودة كلمة حيَت فيها الأسرى في سجون الاحتلال الذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام بعزيمة وإرادة لنيل أبسط حقوقهم الإنسانية، وأكدت أن مسيرة شعبنا المعمدة بالشهداء والأسرى والجرحى ستكلل بالنصر والاستقلال والحرية، ومستقبل مشرق لأبنائنا، كما حيت أولياء أمور الطلبة على تعاونهم وتواصلهم الدائم مع إدارة المدرسة لخدمة الطلبة.

وألقى أنور زغانة كلمة أولياء الأمور شكر فيها إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية التي تسعى دائما إلى تعزيز قدرات الطلبة علميا وعلميا واجتماعيا وثقافيا بتنظيم أنشطة غير المنهجية.

أكد أن فلسطين التي تزهو بأبنائها تتطلب مزيدا من العمل والتكامل بين أركان المؤسسة التربوية والتعليمية لمواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال.

كما ألقى محمد غرابلة كلمة ضيف الشرف أشاد فيها بمسيرة المدرسة وتميزها على مدار الأجيال المتلاحقة من طلبتها.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الوطنية والتراثية والقصائد الشعرية والتعريف بعشرات الأسرى والأسيرات الذين يقضون أحكاما عالية في سجون الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد