وزارة الصحة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى في مستشفياتها كافة

none

رام الله / سوا/ نظمت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وقفة في كافة المستشفيات الحكومية، تضامنا ومساندة لأسرى الحرية في معركة الكرامة تزامنا مع دخول إضراب الأسرى يومه التاسع.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي، وقوف وزارة الصحة ممثلة بوزيرها د. جواد عواد وكافة الطواقم الطبية والفنية والإدارية العاملة في المشافي الحكومية، خلف أسرنا البواسل في معركة الأمعاء الخاوية، ومساندتهم في تحقيق مطالبهم الإنسانية العادلة.

وحذر وزير الصحة من تعرض حياة الأسرى المضربين للخطر وعلى رأسهم الأسير البطل مروان البرغوثي في حال استمرت سلطات الاحتلال في المماطلة بتحقيق مطالبهم، مؤكد سعي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله لإنهاء معاناة الأسرى، حيث تتواصل القيادة مع مختلف دول العالم والمنظمات الدولية للضغط على سلطات الاحتلال للإفراج عنهم وإنهاء معاناتهم.

وشدد المتحدث باسم وزارة الصحة أسامه النجار، في خطابه الموجه للمعتصمين في مجمع فلسطين الطبي برام الله على الدور الوطني لطواقم الوزارة في الوقوف خلف أسرى الحرية في معركة الكرامة،  مؤكدا أن كافة الممارسات التعسفية وسياسة الإهمال الطبي التي تمارسها سلطات سجون الاحتلال لن تثني عزم الأسرى في تحقيق النصر بأمعائهم الخاوية وقلوبهم المليئة بالإيمان وعشق الوطن وترابه.

وكانت وزارة الصحة قد دعت في وقت سابق كافة العاملين في المستشفيات الحكومية لأوسع مشاركة تضامنية مع أسرنا الأبطال، حيث نفذت الوقفات التضامنية في المشافي الحكومية في كافة محافظات الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد