حماس بخان يونس تزور أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال

none

 خان يونس/ سوا / زار وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة ، ذوي أسرى المؤبدات والأحكام العالية بالمحافظة يوم أمس الاثنين، ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني التي تنظمها الحركة تضامناً مع الأسرى البواسل.

وشارك في الوفد كلاً من النائب الدكتور يونس الأسطل، وعلاء البطة مسؤول العلاقات العامة بالحركة، وعبد الهادي الأغا القيادي في الحركة، ولفيف من قيادات الحركة بالمحافظة.

وقال البطة في كلمة له خلال الزيارات : " أن هذه الزيارات من الحركة تأتي في إطار عرفان الحركة بجهاد وبطولة الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال"، متمنياً أن تحل ذكرى الأسير الفلسطيني القادمة وأن يكون الأسرى بين أهلهم وذويهم.

وعبر البطة عن تضامن كل شرائح الحركة والمجتمع الفلسطيني مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الذين يخوضون معركة الكرامة في إضرابهم عن الطعام لنيل حقوقهم كأسرى حرب، والتي أقرتها كل الأعراف والمواثيق الدولية.

وأوضح البطة أن هذه الزيارات جزء من حملة كبيرة أطلقتها الحركة تشمل زيارة أكثر من 75 من عائلات الأسرى على مستوى المحافظة، في خطوة تضامنية من الحركة مع أسرانا الأبطال.

من جانبه أكد الدكتور يونس الأسطل أن الحركة تعترف بجميل الأسرى الأبطال على قضيتنا الفلسطينية، مضيفاً " أن الحركة ومن خلال المقاومة الفلسطينية تبذل كل الوسع في سبيل تحرير أسرانا الأبطال".

وشدد الأسطل على أن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة في صفقة التبادل القادمة عاجلاً أم آجلاً، مؤكداً أن المقاومة لن تأل جهداً حتى ينعم كل أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال بالحرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد