قيادة فتح تزور أم ناصر حميد ( سنديانة فلسطين) المضربة عن الطعام

none

رام الله /سوا / زار وفد من قيادة حركة فتح منزل أم الأسرى الحاجة أم ناصر حميد "سنديانة فلسطين" و والدة شهيد وأربعة أسرى يقضون أحكاما مؤبدة في سجون الاحتلال و ذلك تقديراً لموقفها مع إضراب الأسرى و مشاركتها بالإضراب عن الطعام في خطوة تضامنية مع فلذات كبدها وباقي الأسرى .

 وضم الوفد محمود العالول أبو جهاد نائب رئيس حركة فتح و الدكتور جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم و أعضاء المجلس الثوري عبد المنعم حمدان وحسن فرج وعدد من قيادة هيئة التعبئة والتنظيم .

و أشاد العالول خلال زيارة منزلها الواقع في مخيم الأمعري برام الله، بحالة الصمود التي تمثلها الحاجة أم ناصر و تضحياتها الكبيرة وصمود أم ناصر وصبرها ، مؤكدا أن حركة فتح ستبقى الوفية دائماً و أبدا على عهد الشهداء والأسرى وستواصل نضالها حتى تحرير كل أسرانا من سجن الاحتلال ولن تتخلى عنهم .

و شدد محيسن على عدالة مطالب الأسرى في يومهم الثامن في معركة الحرية و الكرامة، قائلاً أن هذه المرحلة البطولية بالإرادة الفلسطينية العظيمة تؤكد من جديد قوتها و وقوفها في وجه السجان الإسرائيلي.

و دعا منير الجاغوب رئيس اللجنة الإعلامية في التعبئة والتنظيم، إلى العمل معاً لدعم مساحة التضامن الفلسطيني و الدولي و العالمي لإعلاء قضية الأسرى و الإضراب بشكل خاص و شحذ الهمم بما ترتقي لحجم التضحيات التي تليق بهم في إضرابهم، فيما وجه التحية للأسرى في سجون و معتقلات الاحتلال

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد