الجبهة الشعبية تنظم سلسلة بشرية على شارع صلاح الدين تضامناً مع الأسرى

none

غزة / سوا/ نظمت منظمات الجبهة الشعبية في محافظة شمال غزة وبحضور الرفيق ابراهيم السلطان مسئول المحافظة، والعديد من الرفاق في اللجنة المركزية العامة وكوادر وأعضاء وأنصار الجبهة وروابط المرأة والزهرات والأشبال سلسلة بشرية على شارع صلاح الدين ومفترقات رئيسية ودوار الشيخ زايد، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني وتضامناً مع الأسرى البواسل في معركة الكرامة وإضرابهم المفتوح عن الطعام .

بدوره، أعرب الرفيق السلطان عن شكره لكل من شارك في هذه الفعالية مؤكداً على مواصلة الفعاليات المساندة لمعركة الأسرى، وأن هذه الفعالية سبقها العديد من الوقفات والفعاليات التضامنية، وأن الجميع مطالب أن يقف لجانب الأسرى والتكثيف من الفعل التضامني بكافة أشكاله، داعياً كل أطياف المجتمع للمشاركة، مؤكداً أن أسرانا يحتاجون لكل دعم وإسناد من شعبهم ومؤسساتنا الوطنية والشعبية.

من جانبه، أكد أحد الرفاق المشاركين أن الأسرى ينظرون إلينا ماذا نستطيع أن نقدم لهم من إسناد ومشاركتنا اليوم هي جزء من هذا التضامن الذي يجب أن يرتقي بحجم المشاركة وإيصال رسالتنا للعالم .

كما تحدثت إحدى الرفيقات المشاركات عن ثقتها بانتصار الاسرى في معركتهم وهي فعلا معركة الكل الفلسطيني، وعلينا اسنادهم وهم المدافعين عن شعبنا في الصفوف الأمامية ويخوضون معركة الحرية والكرامة، ومشاركتنا نحن الرفيقات اليوم لنعبر عن تضامننا الكامل مع أخواتنا و اخوتنا ورفاقنا في سجون الاحتلال .

والمنظمات التي شاركت في تنظيم هذه السلسلة البشرية منظمة الشهيد رشاد مسمار ومنظمة الشهيد صالح دردونه ومنظمة الشهيد إيهاب أبو القمصان ومنظمة الشهيد عبد الله محيسن.

هذا وقد رفع المشاركون في الفعالية صور للأسرى وشعارات تضامنية وأعلام فلسطين ورايات الجبهة ، وتوزيع بيان صادر عن فرع الجبهة في السجون الإسرائيلية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد