منتدى الإعلاميين يشيد بالقائمين على أطول موجة إذاعية

none

غزة /سوا/ زار وفد من مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مقر إذاعة طيف بمدينة غزة التي ينفذ من خلالها مكتب إعلام الأسرى، أطول موجة إذاعية في العالم خاصة بقضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، بواقع خمسة وستين ساعة إذاعية دون انقطاع.

وأشاد الوفد الذي ضم رئيس منتدى الإعلاميين عماد الإفرنجي، وأمين السر محمد أبو قمر، وأمين الصندوق مصطفى حجازي، ومسؤول التدريب ياسر قديح، بجهود القائمين على الموجة، على اعتبارها فكرة جديدة تنطلق لتحقق رقما قياسيا في موسوعة غينتس.

وقال الإفرنجي " هذا العمل بمثابة تفكير خارج الصندوق، والموجة حققت صدا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت اهتماما من خلال التغطية الإعلامية".

ولفت إلى أن تزامن الموجة مع فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، أعطاها زخما وأهمية ، سيما إن الأسرى بدأوا إضرابا مفتوحا عن الطعام.

من جانبه رحب عبد الرحمن شديد مدير مكتب إعلام الأسرى بالوفد، وقال " الموجة فكرة جديدة لخدمة قضية الأسرى وتداولها على الصعيد العربي والدولي، وحملت عنوان مليون سنة أسر في إشارة إلى مجموعة السنوات التي قضاها الأسرى في سجون الاحتلال منذ عام 1967 ".

وثمن الجهود التي قام بها فريق الإعداد والتقديم والإعلام الجديد الخاص بالموجة الذين امضوا وقتا طويلا في الإعداد والتجهيز حتى رأت النور.

من الجدير بالذكر أن الموجة انطلقت الساعة الخامسة من مساء السبت الماضي، وانتهت الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، بواقع 65 ساعة إذاعية متواصلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد