"فتح البرلمانية" تدعو للمشاركة الفاعلة في الفعاليات المساندة لإضراب الأسرى

كتلة "فتح" البرلمانية

  رام الله /سوا/ دعت كتلة "فتح" البرلمانية، كافة النواب والكتل البرلمانية ومختلف القوى والفصائل وأبناء شعبنا الفلسطيني كافة، للتوحد وتجاوز كافة التباينات والخلافات والانخراط في معركة الأسرى والمشاركة الفاعلة والواسعة في الفعاليات الوطنية المساندة لهم في إضرابهم، الذي سينطلق في السابع عشر من الشهر الجاري.

وقالت كتلة فتح البرلمانية في بيان صحفي اليوم السبت، لمناسبة الذكرى الـ15 لاعتقال القائد النائب الأسير مروان البرغوثي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن الأسير البرغوثي وهو يدخل عامه الـ16 في الاعتقال لا يزال يشكل شعلة مضيئة ومتجددة في النضال وهو يقود هو ورفاقه الاسرى ملحمة الصمود والبطولة في وجه السجن والسجان وظلم الاحتلال وقمعه المتواصل ضد أسرانا البواسل وأبناء شعبنا في كل مكان.

وتوجهت كتلة فتح بالتحية والفخر للقائد النائب البرغوثي ولكافة الأسرى والأسيرات والأبطال وهم يطلقون بعد يومين ملحمة جديدة من الصمود والبطولة وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد الاحتلال الإسرائيلي وسياسته القمعية والعنصرية المتنكرة لحقوق الأسرى وحقوق شعبنا الفلسطيني.

وأشارت إلى أنها ستواصل العمل والتحرك سواء على الصعيد الشعبي أو على الصعيد الدولي والدبلوماسية البرلمانية لدى مختلف المؤسسات والهيئات البرلمانية الدولية والإقليمية ومؤسسات حقوق الإنسان، لطرح قضية الأسرى النواب وكافة الأسيرات والأسرى والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة لأبسط حقوقهم الإنسانية، التي كفلتها كافة الشرائع والمواثيق الدولية، والتي يتبناها الأسرى في مطالبهم العادلة في معركة الأمعاء الخاوية التي سيخوضونها خلال الأيام القادمة. 

وأكدت كتلة فتح البرلمانية أن إرادة الصمود والبطولة التي يتحلى بها البرغوثي ورفاقه الأسرى وتضامن والتحام شعبنا الفلسطيني وكافة شعوب العالم مع معركتهم البطولية كفيلة بتحقيق الانتصار وكسر إرادة السجان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد