طولكرم: تكريم الأسرى المشاركين بدورة الصحافة والإعلام

none

طولكرم / سوا / كرمت اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، الأسرى الذين اجتازوا دورة الصحافة والإعلام في سجن النقب، خلال حفل أقيم في قاعة القدس في مقر محافظة طولكرم، اليوم الخميس.

ونقل محافظ طولكرم عصام أبو بكر للأسرى في سجن النقب وعائلاتهم، تحيات الرئيس محمود عباس ، ومباركته اجتيازهم دورة الصحافة والإعلام.

وقال إن فجر الحرية والإفراج قريب مع هذه العزيمة القوية التي يتمتع بها أسرانا. وشدد على دعم الأسرى بإضراب الحرية والكرامة من خلال المناصرة والمؤازرة والوقوف إلى جانبهم، وصولاً للإفراج عنهم وإنهاء جريمة الاحتجاز والاعتقال المخالفة لجميع القوانين والأعراف الدولية.

وأكد على جهود اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير على مستوى المحافظة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الداعمة للأسرى الأبطال. ونوه إلى جهود نادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى ونقابة الصحفيين بتخريج دورة الصحافة لمجموعة من الأسرى في سجن النقب، والذين بلغ عددهم (51) أسيراً، موزعين على القدس وطولكرم وجنين.

من جانبه، شدد صائل خليل في كلمة له باسم اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير، على وقوف أبناء شعبنا إلى جانب الأسرى، ورفض ممارسات الاحتلال وما تسمى إدارة مصلحة السجون بحقهم. وأوضح أن نصرة الأسرى واجب وطني وإنساني، يعبر عن الانتماء الصادق لأبناء شعبنا، خاصة أن الأسرى باتوا جاهزين لخوض إضراب الحرية والكرامة، وصولاً للإفراج وإنهاء هذه المعاناة الكبيرة والصعبة.

وتسلم ذوو الأسرى المشاركين بدورة الصحافة والإعلام شهادات أبنائهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد