هدوء نسبي في عين الحلوة

رام الله /سوا/  أكد عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال أشمر، أن الأوضاع في مخيم عين الحلوة تشهد هدوءا نسبيا، مضيفا أن العمل متواصل من أجل إنهاء حالة التوتر بشكل نهائي داخل المخيم.

وقال أشمر، في حديث لبرنامج "ملف اليوم" الذي يبث عبر تلفزيون فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، "إن ما جرى في مخيم عين الحلوة في لبنان هدفه توجيه المخيم نحو مشاريع تؤدي إلى إقحام المخيمات الفلسطينية في الأزمات الخارجية"، مؤكدا التصدي لهذه المخططات ومنع انتشار هذه الظاهرة في المخيم.

واعتبر أشمر الاعتداء على القوى المشتركة، اعتداء على المشروع الوطني الذي توافقت عليه، واصفا قيام المطلوب بلال بدر وجماعته بإطلاق النار داخل المخيم بـ"الحالة الإرهابية"، وأوضح أنها ظاهرة داخل مخيم فلسطيني وليست حالة فلسطينية.

وأكد أشمر أن ما أسماه "مربع بلال بدر" أصبح تحت سيطرة قوات الأمن الوطني والقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة، التي تشكل في تكوينها الكل الفلسطيني وطنيا وإسلاميا، منوها لضرورة التأكد من خلو المنطقة بشكل كامل من جماعة "بلال بدر" والمتحالفين معه، قبل انتشار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة.

وشدد على أهمية التعاون الفلسطيني اللبناني في محاصرة الظواهر التي تستهدف الأمن اللبناني والقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني معا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد