هنية يكرّم بطل دوري الممتازة

بطل الدوري

غزة /سوا/ كرّم إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، فريق الصداقة الفائز بلقب دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة، في الحفل الذي جرى الاثنين بمنزله الكائن في معسكر الشاطئ غرب غزة.

وحضر الحفل خالد الحردان نائب رئيس لجنة الإعمار القطرية، واللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية، وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، وقدامى الرياضيين، وإدارة وكوادر ومحبي الصداقة.

ورحّب هنية في بداية كلمته بالضيوف في مقدمتهم الحردان, شاكرا دولة قطر على دعمها الكبير للرياضة الفلسطينية.

وقال إن نادي الصداقة كتب إنجازا تاريخيا بحصوله على لقب دوري الممتازة, خاصة أنه بذل تضحيات كبيرة هذا الموسم في سبيل وصوله لمنصات التتويج.

وأضاف: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية منذ حوالي 40 عاما (...)، أتمنى التوفيق للنادي في جميع البطولات المقبلة".

أما أبو سليم, فعبّر عن سعادته بوصول الدوري لمرحلته النهائية دون حدوث أي خلل, مهنئا الصداقة بحصوله على اللقب عن جدارة واستحقاق وفق وصفه.

وشكر أبو سليم, عبد السلام هنية على جهوده الجبارة في سبيل الرقي بالرياضة الغزية, مثمنا الدور الكبير الذي لعبه الإعلاميون والشرطة الفلسطينية لأجل إنجاح المسابقة.

من جانبه, أبدى عبد السلام هنية فخره بالإنجاز الكبير الذي حققه الصداقة هذا الموسم, مبينا أن الفريق يضم نجوما مميزين ومخضرمين, استطاعوا كتابة التاريخ الذهبي للنادي في بطولة الدوري.

وأكد هنية أن الفوز بالدوري جاء بعد مجهودات عظيمة لمجالس إدارات النادي المتعاقبة، وهو ثمرة عمل استمرت سنوات عديدة منذ صعود الصداقة للدرجة الممتازة موسم 2012-2013.

وفي نهاية الحفل سلّم إسماعيل هنية, نادي الصداقة مبلغ 25 ألف دولار مكافأة الحصول على اللقب, متمنيا لهم التوفيق في بطولة الكأس. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد