علاقات الشرطة تُنهي خلافات مالية بـ 16 ألف دولار خلال مارس

علاقات الشرطة

غزة /سوا/ أصدرت العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية تقرير إنجازاتها خلال شهر مارس الماضي في كافة محافظات قطاع غزة.

وأوضح التقرير أن المهام التي نفذتها العلاقات العامة في الشرطة خلال الشهر الفائت بلغت "8933" مهمة شملت استقبال "234" قضية محولة من النيابة العامة.

وبيَّن التقرير أن علاقات الشرطة تمكنت من حل "288" شكوى مالية ، و"55" شكوى عقارية و""92 " شكوى عائلية ، و"77" شكوى اعتداء ، و"51" شكوى عامة، إضافةً إلى تقديم واجب العزاء لـ "96" عائلة في قطاع غزة.

وذكر التقرير أن العلاقات العامة في الشرطة أنهت خلافات مالية خلال شهر مارس بمبالغ قدرت قيمتها بـ "163840" ألف دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية العميد عماد العمصي: "إن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإصلاح ذات البين من خلال الاستماع لأطراف الخلاف ومعرفة أسبابه وطرح العديد من الحلول للقضية ؛ للتوصل إلى إرضاء الطرفين وإنجاز القضية بطريقةٍ قانونية بعيداً عن المصالح الشخصية".

وأشار إلى أن قسم الشكاوي في العلاقات العامة يعمل بشكل مستمر على إنهاء المشاجرات والقضايا المالية وقضايا الميراث وحقوق الغير دون اللجوء للقضاء، مشدداً أن عملهم لا يخرج عن سياق القانون والشرع والعرف الأمر الذي يكفل حقوق جميع المتخاصمين.

ولفت مدير العلاقات العامة بالشرطة إلى أن عملهم من أجل خدمة الوطن والمواطن، موضحًا  حرصهم الدائم على رد الحقوق لأصحابها.

وأكد العمصي أن العلاقات العامة تسعى بكل طاقتها لإنهاء القضايا العالقة بين المواطنين بالطرق الودية بعيداً عن المحاكم والنيابة.

وأشاد العمصي بأداء العلاقات العامة في جميع محافظات قطاع غزة والتي تقوم بمتابعة قضايا المواطنين بكلِّ اهتمام، مشيراً إلى أن هذا واجبهم باتجاه المواطنين على مدار الساعة .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد