القوى الوطنية تحمل الاحتلال نتائج خرق بنود الأحرار

none

غزة /سوا/ حملت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الشباك وعملائه المسؤولية الكاملة عن  استمرار خرقها لبنود صفقة وفاء الأحرار عبر ارتكابها جريمة اغتيال اﻻسير المحرر مازن فقها .

ودعت  كافة الأطراف التي رعت الصفقة إلزام الاحتلال ببنودها مؤكدة على إدانتها للإعدامات الميدانية للشباب والأطفال ب القدس والضفة الغربية، وأدانت ممارسات وكالة الغوث بحق اللاجئين ومحاولات تغيير المصطلحات بالمناهج الدراسية.

وحملت القوى جهاز الشاباك وعملاؤه المسئولية الكاملة عن جريمة اغتيال الأسير المحرر مازن فقها، مؤكدة على ضرورة توخي الحذر لما يسعى له الاحتلال من جر قطاع غزة إلى حالة من الفوضى الداخلية والتلويح بالعدوان والحرب على القطاع .

ونوًهت إلى أنها تقوم بواجبها في الدفاع عن  أبناء شعبنا وحماية أهلنا مهما بلغت الأثمان، مشددة على ضرورة سرعة الأجهزة الأمنية  في كشف خيوط هذه الجريمة والردع الحاسم لكل عملاء الاحتلال واتخاذ أقسى العقوبات بحق المتورطين في الجريمة لقطع  يد العدو وتوفير الحماية لكل المستهدفين من قبل الاحتلال. 

وأشارت إلى دعمها وإسنادها  لإخواننا الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي, مثمنة قرارهم  في خوض الإضراب عن الطعام بشكل موحد في سجن هدريم وندعو جماهير شعبنا للمشاركة الفعالة في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني .

وأكدت على ضرورة إنهاء مشكلة ومعاناة ذوى شهداء عدوان العام 2014 وصرف مستحقاتهم أسوة بباقي الشهداء .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد