التربية تهنئ "القدس المفتوحة" لحصولها على جائزة سقراط الدولية

none

رام /سوا/ هنأت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأحد، جامعة القدس المفتوحة لفوزها بجائزة سقراط الدولية للعام 2017م، كأفضل جامعة رائدة في العلوم والتربية، وفوز رئيسها الدكتور يونس عمرو بأفضل مدير أدار جامعته في المنطقة.

وخلال احتفال أقيم بالعاصمة البريطانية لندن للإعلان عن الجائزة، حصلت جامعة القدس المفتوحة على ترخيص يتعلق بحقوق استخدام لقب "أفضل جامعة" ولقب "أفضل رئيس" طوال خمسة أعوام قادمة، ابتداءً من العام 2017م. 

 كما هنأت الوزارة أيضاً، أستاذة العلاقات الدولية في جامعة أكسفورد، الأكاديمية الفلسطينية الدكتورة كرمة ال نابلس ي، لحصولها على جائزة "المدرس الجامعي الأكثر إلهاما" في بريطانيا لعام 2017.

 وفي هذا السياق، عبر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، باسم الأسرة التربوية، عن اعتزازه بهذه الإنجازات التي تجسد حقيقة أن فلسطين هي منارة للعلم والعلماء والمبدعين، وأن هذا الشعب ورغم العوائق التي يضعها الاحتلال في طريقه، إلا أنه قادر على أن يجوب الأرض ليحصل على أسمى الجوائز الدولية في مختلف المجالات التربوية والعلمية والثقافية.

 وأكد صيدم أن إنجازات ونجاحات الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية والإقليمية باتت السمة الغالبة والملازمة له، وأن فوز جامعة القدس المفتوحة بجائزة سقراط الدولية وحصول الأكاديمية الفلسطينية كرمة النابلسي على جائزة "المدرس الجامعي الأكثر إلهاما" في بريطانيا؛  يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها فلسطين على المستويين الدولي والعالمي، بما يبرهن على التميز العلمي والتربوي والثقافي للشعب الفلسطيني وإصراره الدائم على الإبداع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد