صور.. مصلحة مياه بلديات الساحل تختتم مشروع التوعية البيئية للمحافظات الجنوبية

جانب من الحفل

غزة /سوا/ نظمت مصلحة مياه بلديات الساحل وبالتعاون مع سلطة المياه ووزارة التربية والتعليم ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأنروا حفل اختتام مشروع التوعية البيئية لمشاريع الاتحاد الأوروبي في المحافظات الجنوبية في قطاع غزة، والممول من الاتحاد الأوروبي ، وذلك بحضور المهندس منذر شبلاق مدير عام المصلحة، وممثلي عن سلطة المياه والاتحاد الأوربي ووزارة التربية والتعليم والأنروا.

وفي كلمته رحب م.منذر شبلاق بالحضور، معرباً عن شكره الجزيل للاتحاد الأوروبي ولسلطة المياه ولوزارة التربية والتعليم والأنروا ولكل الداعمين والمساهمين في إنجاح هذا المشروع التوعوي الهام والطموح وكافة مشاريع المصلحة، مؤكداً أن مشروع التوعية البيئية في المحافظات الجنوبية من قطاع غزة ساهم في زيادة وعي المواطنين بواقع المياه وطبيعة الخدمات والتحديات الآنية والمستقبلية وخاصة لدى الأطفال الذين كانوا الشريحة الأساسية التي استهدفها المشروع. 

ولفت إلى أن المشروع يمثل إضافة نوعية للمشاريع التي تنفذها المصلحة مع بقية الشركاء نظراً للواقع الصعب الذي يعاني منه قطاع المياه في ظل الظروف المعيشية التي يحياها قطاع غزة حيث ندرة الموارد وأزمة الطاقة التي تمثل تحدياً كبيراً لكافة الحلول التي من شأنها أن تساهم في الحد من الأزمة الراهنة. 

كما أثنى شبلاق في كلمته على الجهود المبذولة من قبل الطواقم المنفذة لهذا المشروع، مبدياً اعتزازه وإعجابه باللوحات والرسومات التي سطرتها أنام الأطفال، الذين يمثلون بناة الغد والجيل الصاعد الذي سيكون جيل النهضة والتنمية المنشودة. 

 وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الرسومات الفائزة في أجواء من الفرح والسرور عمت أولياء أمورهم والحضور الذين أشادوا بالمشروع وبجهود المصلحة المستمرة مع كافة الشركاء في دعم قطاع المياه والصرف الصحي.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد