أبو حلبية يطالب القمة العربية بموقف حازم تجاه الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

النائب أحمد أبو حلبية

غزة / سوا/ طالب النائب في المجلس التشريعي عن كتلة حماس البرلمانية د. أحمد أبو حلبية القادة العرب المجتمعين في مؤتمر القمة العربية في الأردن باتخاذ موقف حازم في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، ومواجهة الاعتداءات الإسرائيلية ضده.

وشدد النائب أبو حلبية في تصريح صحفي وصل "سوا"،  أن قرار نتنياهو بالسماح للوزراء وأعضاء الكنيست باقتحام المسجد الأقصى يحتاج موقف عربي وإسلامي للدفاع عن المسجد الأقصى والقدس.

وأوضح النائب أبو حلبية أن خطوات الاحتلال في تهويد المسجد الأقصى تهدف للسيطرة والهيمنة عليه بشتى الوسائل، مشيراً للاعتداء الصهيوني أمس على المسجد الأقصى واعتقل 6 من حراس المسجد.

وتوقع النائب أبو حلبية تصعيد من إجراءات الاحتلال لاقتحامات المسجد الأقصى بصورة سافرة في الفترة الصباحية وفترة بعد الظهر.

وبين النائب أبو حلبية أن قرار نتنياهو بإعطاء تصريح مفتوح للوزراء وأعضاء الكنيست الإسرائيلي بالسماح لهم باقتحامات المسجد الأقصى المبارك بعيد شهر رمضان تهدف تكثيف قضية تهويد المسجد الأقصى المبارك.

وأضاف النائب أبو حلبية:" خطوات الاقتحامات المستمرة واعتقال 6 من حراس الأقصى وتصريح نتنياهو للسماح لأعضاء الكنيست والوزراء باقتحامات المسجد الأقصى وتدنيس حرمته هدفها فرض الأمر الواقع وإعطاء الاحتلال السيطرة على المسجد الأقصى ويسمح لمن يشاء ويمنع المرابطين من أهلنا والمسلمين".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد