كشف سرقة مصاغاً ذهبياً وأجهزة إلكترونية بخانيونس

المباحث العامة في الشرطة

غزة / سوا/ كشفت المباحث العامة في شرطة خان يونس قسم مباحث البلد قضية سطو على منزل المواطن (و.ح) وسرقة مصاغ ذهبياً وجهاز لاب توب و"3 " جوالات حديثة.

وذكر النقيب محمود عياد مسؤول قسم مباحث خانيونس البلد أن المواطن (و.ح) تقدم بشكوى لمباحث البلد تفيد قيام مجهولين بالسطو على منزله وسرقة جهاز لاب توب و"3 " جوالات حديثة وكمية من المصاغ الذهبي بوزن " 700 " جرام.

وأكد النقيب عياد أنه وبعد عمليات البحث والتحري وتعميم مواصفات المسروقات تمكنت مباحث خان يونس البلد وبالتعاون مع مباحث رفح من ضبط كلاً من ( إ-ج ) 18 عام و ( ع -م ) 21 عام من سكان محافظة رفح للاشتباه بقيامهم بالسرقة، وبعد التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بواقعة السرقة.

وأوضح عياد  أن المشتبه بهم سرقوا مفتاح الشقة السكنية من زوجة المواطن (و-ح) وقاموا بعملية السرقة وتصرفوا بالمسروقات من خلال إعطاء جزء منها لكلاً من ( م-م ) وأخيه ( م-م ) الذين بدورهم باعوا الذهب المسروق في سوق الذهب بغزة بمبلغ " 4370 " شيكل تقريباً، في حين أعطوا المتبقي من الذهب للمدعو (ب. ن) الذي باعه في ثلاث محلات للمجوهرات برفح بمبلغ " 1260 " دينار وضبط باقي الكمية وهي الجزء الأكبر من الشكوى.

ولفت عياد إلى أن المذكورين أعلاه قاموا بالتصرف بجميع المبالغ المالية ثمن المسروقات وعليه تم إحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى مفتش تحقيق شرطة خان يونس لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد