بحر يستنكر الطلب الأمريكي بتسليم التميمي ويثمن موقف الأردن الرافض

أحمد بحر

غزة /سوا/ استنكر د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الطلب الأمريكي من الأردن بتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمة تمهيدا لمحاكمتها بتهمة الارهاب.

وثمن بحر، خلال خطبة الجمعة اليوم، بمسجد الكنز، في مدينة غزة موقف المملكة الأردنية الهاشمية الرافض لتسليم المناضلة التميمي، مؤكدا أن المقاومة ليست ارهابا دوليا، ومن حق شعبنا الفلسطيني الدفاع عن أرضه وفق القانون الدولي.

كما طالب الأمة العربية والاسلامية وأحرار العالم بالوقوف ضد الظلم الذي تمارسه أمريكا واسرائيل على شعبنا، قائلا " إن منح الاحتلال للآذان يستوجب وقفة الأمة معنا"، ومعتبرا ذلك "انتهاك صارخ لحرية الديانات التي كفلتها جميع المواثيق الدولية".

وأضاف "أن شعبنا ومقاومتنا سيدافعون عن مساجد ومآذن القدس ، ونسمح بأن يمر قانون حظر رفع الاذان، وسنرفه في كل فلسطين".

وتابع "إن القدس ليست للفلسطينيين وحدهم، بل لكل مسلم "، محمَّلا القادة العرب والمسلمين مسئولية التهاون في أولى القبلتين، وداعيا إلى تحرك عربي رسمي وشعبي ومؤسساتي لنصرة المسجد الأقصى الذي منع الآذان فيه بقرار إسرائيلي

وأكد بحر أن " شعبنا في قطاع غزة سيبق مدافعا عن المسجد الأقصى ومساجد فلسطين كافة، ومستمر في بناء المزيد من المساجد، وسنستمر في رفع راية الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين، وتحرير أسرانا من سجون الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد