محيسن يوضح القضايا التي سيتناولها اجتماع مركزية فتح اليوم

اللجنة المركزية لحركة فتح

غزة /سوا/متابعة سامح محمد/ تجتمع اليوم الخميس، اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس ، لبحث الأوضاع السياسية والداخلية وملف الانتخابات المحلية المقرر اجرائها في الثالث عشر من أيار/مايو المقبل.

وأوضح جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وجود جدول أعمال أمام اللجنة المركزية في اجتماعها اليوم بالتنسيق مع الرئيس عباس، وسيتناول الاجتماع الموضوع السياسي وخاصة الاتصالات الأمريكية الفلسطينية، بالإضافة لمناقشة اجتماع القمة العربية المقرر نهاية الشهر الجاري.

وأضاف محيسن في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، اليوم الخميس، أن الاجتماع سيناقش الأوضاع الداخلية لحركة فتح، مشيرا الى ان نقاشا قد يتم حول اضافات في المجلس الثوري للحركة، بالإضافة الى ملف الانتخابات المحلية وقضايا أخرى من ضمنها الأوضاع الداخلية الفلسطينية.

وعن ملف الانتخابات المحلية، أكد أن حركة فتح ، فتحت الباب أمام من يرغب في التحالف معها لخوض الانتخابات، مشيرا الى أن حركته معنية بدعم الشخصيات الوطنية المهنية التي تستطيع أن تقدم خدمات للمجتمع المحلي والنهوض؛ أكثر من أن يكون هناك ترشيحات لأشخاص ملتزمين بحركة فتح.

وشدد محيسن على جهوزية حركة فتح لدعم شخصيات وطنية مهنية في الانتخابات المحلية، وقال: "نحن نريد مشاركة أوسع لفصائل العمل الوطني الفلسطيني، ونريد مشاركة أوسع للشخصيات الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد