جمعية طيبة تختتم دورة في الاسعافات الاولية

غزة / سوا / اختتمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية اليوم دورة في " الاسعافات الاولية" وذلك بالتنسيق والتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني .

وأقامت الجمعية حفلاً لتخريج المتدربين الذين شاركوا في الدورة في مقر الجمعية .

وحضر التخرج رئيس مجلس الادرة أ. محمود الصوير، ونائبه أ. احمد اليازجي وكلآ من اعضاء مجلس الادارة أ. يوسف البلبيسي ، أ. محمد حلس ، أ. وليد ابو زيد ، وبحضور عدد من الشخصيات المؤسساتية داخل قطاع غزة .

بدوره أكد رئيس مجلس الادارة محمود الصوير ان جمعية طيبة بالشراكة والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني تنظم سلسلة دورات تدريبية داخل مقر الجمعية لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، مضيفاً ان الجمعية ستنظم سلسة دورات متقدمة في مجال الاسعافات الاولية لمواكبة حالات الطوارئ والكواثر والحروب .

من جانبه شكر المستشار أ. محمد علوش رئيس نادي المحامين الفلسطيني جمعية طيبة على جهودها الطيبة وخدماتها النوعية التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني والعمل على صقل مهارات الشباب الفلسطيني وتنمية مهاراتهم التدريبية .

وفي ذات السياق أكد أ. علاء أبو شعير ضابط الاسعاف والذي حاضر في الدورة أن جمعية الهلال الأحمر تتواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني لتنظيم أكبر قدر ممكن من دورات الاسعافات الاولية وخصوصاً في قطاع غزة ، شاكرا لجمعية طيبة حسن تعاونهم في الدورة وتسخير امكانياتها لإنجاح الدورة .

الجدير ذكره أن جمعية طيبة تواصل عقد الدورات المختلفة في كافة الجوانب الاجتماعية والطبية والتدريبة وتسعى للوصل الي أكبر قدر ممكن من شرائح الشباب داخل المجتمع الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد