غنام تزور مفوضية رام الله والبيرة وتطلع على برامجها بالتوعية والتثقيفة

76-TRIAL- رام الله / سوا/ اطلعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، على برامج وأنشطة مفوضية التوجيه السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة في التوعية والتثقيف، خلال زيارة قامت بها ووفداً من المحافظة، لمقر المفوضية في البيرة، امس.
واعتبر المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر هذه الزيارة لفتة مهمة لدعم المفوضية وتحفيزها على العمل وهو امر ليس غريباً على المحافظة لاهتمامها بكافة المؤسسات في المحافظة.
وأثنى نمر على دور المحافظة في تواصلها الدائم مع كافة المؤسسات مما يعد نموذجاً للمسؤولية في متابعة القضايا كافة.
ووضع نمر غنام بصورة عمل ونشاطات المفوضية طيلة الفترة الماضية خلال فترة انشائها القصيرة، ونشاطاتها ومحاضراتها لمنتسبي الأجهزة الأمنية في التوعية وصقل الشخصية، ودورها مع مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التوعية الثقافية والوطنية من خلال عقد ورش العمل والمحاضرات والندوات وزيارة المؤسسات.
وتطرق إلى الشراكة مع الأجهزة الأمنية ضمن سياسة المفوضية بما تقره من برامج وتعاون معها "لأننا بحاجة إلى التعاون لتطوير الأداء والكفاءات، والتعبئة داخل المؤسسة الأمنية حصن لقضيتنا وأهدافنا الوطنية".
من جهتها أكدت غنام على دور المفوضية في التنشئة الفكرية والمجتمعية، من أجل الحفاظ على المشروع الوطني، ودور المفوضية في التوعية ومد جسور الثقة والتعاون بين المواطن ورجل الأمن، باعتبار أن الأمن والاستقرار شراكة ومسؤولية الجميع.
وشددت غنام على دور المفوضية وتواصلها وعملها الجاد والمؤثر داخل المؤسسة الأمنية في نقل الرسالة الوطنية والتعبوية الهادفة إلى ترسيخ المفاهيم الأمنية وهو دور تعبوي وتثقيفي يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية لدى الرأي العام من كافة القضايا الوطنية على اختلافها.
وثمنت غنام جهود المفوضية في التوعية من خلال النشاطات والمحاضرات التي تقوم بها لرفع الروح المعنوية، وتطوير أداء المؤسسة بما يضمن تطبيق القانون وخدمة المجتمع.وخدمة مشروعنا الوطنيي في الحرية والدولة والاستقلال بقيادة منطمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس . 64
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد