هل تخشى القيادة الفلسطينية على حياة الرئيس عباس؟

88-TRIAL- رام الله / سوا / أكد د. جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان القيادة الفلسطينية لا تخشى على حياة الرئيس محمود عباس ،لان الرئيس لا يحسب اي حساب لاي تهديدات اسرائيلية أو امريكية.
وقال افيغدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلية ان"أبو مازن يشكل امتدادًا ل حماس باستعماله الإرهاب السياسي، ويوجع اتهامات لإسرائيل لا أساس لها من الصحة، وما دام محمود عباس يشغل منصب رئيس السلطة الفلسطينية سيبقى الخلاف قائمًا، وعباس يكمل طريق عرفات بشكل مختلف في تعميق الصراع".
وقال محيسن في تصريح خاص لوكالة (سوا) اليوم السبت ان الرئيس عباس اقترب من الـ80 عام وهو لا يخشى على حياته من التهديدات الاسرائيلية او الامريكية ولا يحسب لها اي حساب،لانه يدرك ان الدخول في الثورة سيكون اما مشروع شهادة او نصر لفلسطين.
وأعتبر ان التصريحات الاسرائيلية والامريكية المعقبة على خطاب الرئيس بالامس في الامم المتحدة ليس لها أي قيمة ،مشيرا الي ان الشعب الفلسطيني وقياداته ستواصل محاربة الاحتلال بكل الوسائل الممكنة.
وأوضح محيسن ان اي شعب تحت الاحتلال تتكفل له كافة القوانين والمواثيق الدولية محاربة الاحتلال بكل الطرق بما فيها الكفاح المسلح.
وأشار الي ان اسرائيل تتعمد افشال كافة الجهود الدبلوماسية الرامية الي تحقيق سلام عادل وشامل ،وذلك بتواطئ كامل من الادارة الامريكية التى تلعب معها بالعامل الزمني.
157
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد