تنسيقية انتفاضة الحجارة: ندعم مبادرة "فلسطين 2017 خالية من الاحتلال

مبادرة "فلسطين 2017 خالية من الاحتلال"

رام الله / سوا / اعلنت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى، "انتفاضة الحجارة"، اليوم الثلاثاء، عن دعمها لمبادرة "فلسطين 2017 خالية من الاحتلال و القدس عاصمة ابدية للشعب الفلسطيني" التي أطلقها في المغرب العربي مستشار رئيس ديوان الرئاسة جمال جواريش.

وقالت اللجنة في بيان وصل "سوا"، إن العام 2017 سيكون عام إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وستكون فلسطين خالية من الاحتلال والقدس عاصمة أبدية لشعبنا، وإن شعبنا الفلسطيني دخل السنة الحالية وقد رسم أهدافا جديدة لنضاله البطولي، ولا يمكن أن ننسى أبداً أن القدس عاصمة لدولتنا، وأن القدس لم ولن تكون عاصمة لدولتين، وأن منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده بعمق عربي وإسلامي ودولي، وهو ما يعمل السيد الرئيس محمود عباس لتحقيقه وتثبيته في المحافل الدولية ليل نهار.

وقالت إن جهود الرئيس عباس منصبة على استنهاض الطاقات الفلسطينية الدبلوماسية والقانونية والشعبية وحشدها في المجالات كافة لجعل عام 2017 عام إنهاء الاحتلال، مؤكدة أن من يريد السلام لا يمكن أن يواصل النشاطات الاستيطانية وهدم المنازل والإعدامات الميدانية واعتقال أبناء. "ومن يريد السلام لا يمكن أن يقوم بمثل هذه الممارسات".

وجددت اللجنة الدعوة إلى توفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني الواقع تحت الاحتلال الإسرائيلي منذ العام 1967 في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد