الحكومة تدين محاولة اغتيال المستشار الشروف في لبنان

حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني

رام الله / سوا / أدانت حكومة الوفاق الوطني محاولة الاغتيال "الآثمة" التي تعرض لها المستشار لدى سفارة فلسطين في لبنان اسماعيل الشروف.

وعبر المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود عن سخط الحكومة إزاء هذا العمل الجبان، وقال: إن من يقفون وراءه يهدفون إلى زرع الفوضى والاضطرابات في صفوف أبناء شعبنا في لبنان الشقيق، وفق وكالة الانباء الرسمية.

ودعا المتحدث الرسمي أبناء شعبنا إلى مزيد من وحدة الصف في مواجهة المخططات التي تستهدفه، وتوجه بالشكر إلى أجهزة الأمن اللبنانية على ما قامت به إزاء هذا الاستهداف وعلى جهودها وتحركها الفوري في ملاحقة المسؤولين عنه.

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية بأشد العبارات عملية الاغتيال الجبانة والفاشلة التي تعرض لها المستشار في سفارة دولة فلسطين في لبنان اسماعيل شروف، وذلك أثناء تأديته لواجبه الوطني على الساحة اللبنانية.

وأكدت الوزارة أن جهات مشبوهة تقف خلف هذا العمل الجبان الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية والجوار، وزرع بذور الفتنة والعبث بأمن شعبنا الفلسطيني ومصالحه العليا.

وقالت في بيان لها مساء اليوم الأحد، كلنا ثقة بأن السلطات اللبنانية والأجهزة الأمنية اللبنانية المختصة تقوم بمتابعة هذه القضية الخطيرة على أكمل وجه، وستصل قريبا إلى الجهات المشبوهة التي تقف خلف هذا العمل الجبان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد