الشرطة تنفي وجود أي محاولات خطف لطفلة في بيتونيا

رام الله / سوا / نفى المقدم أشرف مطلق تعرض طفلة لمحاولة خطف قبل ايام في بيتونيا غرب رام الله، تعليقا على ما ورد في وسائل إعلام حول قيام شخص بمباغتة طفلة قرب مدرستها في بيتونيا وضرب رأسها باحد الجدران قبل ان يتدخل طالب ويعمل على تخليصها من الشخص، في حين غادر الشخص ومعه إمرأة المكان مستقلين سيارة سوداء.

وقال مطلق ان الطفلة التي ادعت انها اختطفت من امام مدرستها في رام الله قبل يومين تحدثت امام وسائل الاعلام وقالت "انا بحب افلام الاكشن وما حصل معي يشبهها"، مشيرا الى أن الشرطة تحققت في الموضوع وتبين عدم وجود عملية خطف ولم ترصد كاميرات المراقبة التي كانت في المنطقة أي سيارة أو شاب أو امرأة.

وأضاف ان هذا الكلام أثار الرعب بين المواطنين وتم استكمال الرواية من والد الطفلة، موضحا ان كافة عمليات عمليات الخطف أو اختفاء فتيات تحصل على خلفية مشاكل عائلية، ولا تتم من قبل عصابات أو أي شيء يتصوره المواطنون من هذا القبيل.

وأشار الى ان الناس يناشدون ولكن لا يستمعون الى الرد بعد تحقيق الشرطة في الموضوع ويبدأوا باختلاق الاقاويل التي تثير الرعب والخوف، مضيفا ان الاطفال انفسهم اصبحوا يخافون جراء خوف اهاليهم من الخطف.

وذكر ان الشرطة تحاول التعاون مع وسائل الاعلام والمواطن في كافة القضايا.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد