افتتاح مختبر الحاسوب التعليمي في "القدس المفتوحة" بطوباس

none

طوباس/سوا/ افتتحت جامعة القدس المفتوحة، ووكالة التعاون والتنسيق التركية "تيكا"، اليوم الإثنين، مختبر الحاسوب التعليمي المجتمعي في فرع الجامعة بطوباس.

وشكر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية سمير النجدي، الحكومة والشعب التركي ومؤسسة "تيكا" على دعمهم لفلسطين ولجامعة القدس المفتوحة، وأثنى على مواقفها الداعمة لشعبنا سياسيا.

تحدث عن توجه الجامعة نحو التعليم المدمج وما يقدمه من تسهيلات للطلبة تمكنهم من التواصل مع أعضاء هيئة التدريس، وأشار إلى فضائية القدس التعليمية وتطرق إلى رسالتها ورؤيتها.

وقال منسق البرامج في وكالة التعاون والتنسيق الدولية بولنت كوركماز، إن الوكالة أنجزت أكثر من (350) مشروعا في الأراضي الفلسطينية منذ عام 2005، بتكلفة زادت على (400) مليون دولار.

وأضاف: إن توجيهات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تنص على الاستمرار في تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني، وأشار إلى أن المشاريع التي تنفذها "تيكا" تتنوع ما بين البنية التحتية، والمياه، والصرف الصحي، وتعزيز القطاعات الإنتاجية.

وبين أن مشروع المختبر يهدف إلى دعم الجامعة، وتمكين الطلبة والمجتمع من استخدامه في البحث العلمي والتعليم.

وأوضح رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة أن مستشفى طوباس الحكومي التركي شاهد على إنجازات "تيكا"، ودعا إلى المزيد من التعاون وثمن مواقف الحكومة والشعب التركي تجاه قضيتنا، وأكد اهمية استمرار دعم تركيا للمشاريع التنموية في فلسطين وتحديدا في القدس والأغوار.

 وحضر حفل الافتتاح: محافظ طوباس والأغوار الشمالية ربيح الخندقجي، ومدير فرع الجامعة في طوباس سهيل أبو ميالة، وأمين سر إقليم فتح في طوباس، عضو المجلس الثوري لحركة فتح صالح الياصيدي، ومدراء المؤسسات الشعبية والرسمية، ورؤساء البلديات والمجالس القروية، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد