محافظ جنين وممثل الهند يبحثان سبل التعاون في بناء القدرات

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان / ارشيفية

جنين / سوا / بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، مع ممثل جمهورية الهند لدى دولة فلسطين أنيش راجان، اليوم الاثنين، سبل التعاون بين الجانبين وآليات تقديم الدعم الهندي في مجال بناء القدرات، من خلال تقديم المنح الدراسية للدراسات العليا .

وأعرب المحافظ رمضان، خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه، عن شكره وتقديره للحكومة الهندية وشعبها على الدعم السياسي والاقتصادي والتنموي الذي تقدمه للشعب الفلسطيني، مؤكدا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين والهند، والتي كان لها الفضل في دعم صمود شعبنا سياسياً وتمكينه من المطالبة بحقوقه السياسية عبر المنابر الدولية.

وحول ما طرحه الممثل الهندي من المنح في مجال الدراسات العليا ودورات بناء القدرات الذاتية، قال رمضان إنها ستعمل على تعزز أواصر التعاون وتبادل الخبرات بهدف تطوير وتنمية المهارات الفردية وبناء مؤسسات شعبنا .

من جانبه، أشاد ممثل الهند بالعلاقة التاريخية بين الجانبين، مشيرا إلى أن الهند مستمرة في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، وإلى المنح الدراسية المقدمة للطلبة الفلسطينيين لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وقدم شرحا عن الدورات التدريبية المتنوعة التي تقدمها الحكومة الهندية سنويا لموظفي القطاع الحكومي الفلسطيني، وأعرب عن أمله بتعزيز التعاون الثاني بإقامة علاقة توأمة بين مدينة هندية وبلدة قباطية، التي تم اختيارها كبداية لعلاقات التوأمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد