الاحتلال يستهدف موقعين للمقاومة جنوب قطاع غزة

قصف مدفعي اسرائيلي

غزة / سوا /  استهدفت قوات الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم الأحد موقعين للمقاومة الفلسطينية شرق مدينتي رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة ، وذلك رداً على تعرض دورية عسكرية لإطلاق نار في وقت سابق اليوم.

وقال سكان محليون لوكالة "سوا" ان مدفعية الاحتلال أطلقت عدداً من القذائف المدفعية تجاه نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح ، فيما قامت آليات الاحتلال في ذات الوقت بإطلاق النار بشكل عشوائي صوب نقطة اخرى للمقاومة شرق خانيونس.

وكانت عدة جرافات عسكرية إسرائيلية توغلت صباح اليوم لمسافة محدودة، شرقي محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وتعرضت دورية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، إلى عملية إطلاق رصاص قرب قطاع غزة، دون التبليغ عن إصابات بصفوف الجنود، فيما أكدت مصادر فلسطينية أن جنود الاحتلال ردوا على مصدر إطلاق النار.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مسلحين فلسطينيين أطلقوا صباح اليوم، النار باتجاه قوة عسكرية إسرائيلية بالقرب من قطاع غزة.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فقد تعرضت قوة عسكرية كانت تهم بنشاطات بالقرب من الجدار الأمني جنوب قطاع غزة الى إطلاق نار دون وقوع إصابات بصفوف الجنود، حيث ألحقت اضرارا بمركبة عسكرية.

وأضاف الجيش في بيانه: 'أغارت قوة عسكرية ودمرت موقعا ل حماس جنوب قطاع غزة وذلك، ردا على تعرض قوة إسرائيلية كانت تهم بنشاطات قرب الجدار الأمني جنوب قطاع غزة لإطلاق النار في وقت سابق اليوم'.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد