جامعة فلسطين تبارك حصول الدكتور أبو سعدة على عضوية محكمة لندن

none

غزة / سوا / تتقدم أسرة جامعة فلسطين ممثلة بالسيد/ م. عماد الأغا رئيس مجلس إدارة الجامعة، ومعالي السيد/ فاروق الإفرنجي رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور/ سالم صباح رئيس الجامعة، بالتهنئة القلبية الحارة للدكتور محمد أبو سعدة عميد كلية القانون والممارسة القضائية لحصوله على عضوية محكمة لندن للتحكيم الدولي والتي تختص في فض النزاعات وتطبيق قواعد الحوكمة في إجراءات التحكيم الخاصة بها وعلى درجة الزمالة من المعهد الملكي للمحكمين الدوليين بلندن بقرار معلن  من  نقابة المحامين الفلسطينيين بغزة.

في حين عبر رئيس الجامعة عن تقديره وامتنانه لانجازات "أبو سعدة " الحافلة على مستوى الوطن وعلى مستوى التعليم الأكاديمي في جامعة فلسطين على مدار مسيرته العلمية والمهنية متمنين له التوفيق ودوام النجاح مبارك له هذه المسئولية التي هو أهل لها.

في حين أشار "أبو سعدة " أن هذه الأمانة ستعزز دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية الكبرى مؤكدا على ضرورة العمل بشكل أكبر وموسع للتضامن الدولي في مواجهة العقبات والعراقيل التي وضعت أمام حقوق المواطن الفلسطيني ، مشيرا إلى أن التواصل الأوروبي الفلسطيني هو من أساسيات العمل التضامني ومن أساليب الضغط السياسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد