يوسف: القدس سُتفشل مخططات الاحتلال

عصام يوسف

لندن / سوا / أكد عصام يوسف رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة أن هذا الوقت الأنسب للتوحد لمواجهة محاولات نقل سفارة إسرائيل إلى القدس المحتلة، وكل السياسات والاعتداءات الإسرائيلية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والداخل.

وشدد يوسف في تصريح صحفي صدر عنه اليوم السبت 14-1-2017 على ضرورة توحيد الجهود والعمل المشترك بما يميله الواجب الوطني والواقع الصعب قبل فوات الأوان.

وقال يوسف " منذ الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين فإن شعبنا قام بثورات أفشلت كثير من المخططات الاحتلالية، ومحاولات طمس الهوية الفلسطينية وعروبة فلسطين".

وأكد أن القدس ستفشل كل مخططات الاحتلال بصمودها وصبرها وإرادتها ورجالها ونسائها وشيوخها وأطفالها، مشيراً إلى أنه " واهم من يظن أننا كشعب فلسطيني سنخضع للاحتلال ونقبل بالأمر الواقع".

وأضاف " الأمل معقود على عزيمة شعبنا الفلسطيني في كل مكان، لإنهاء الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة منذ أكثر عشر سنوات، والاستيطان والجدار والاحتلال كله".

وأكد يوسف أهمية العمل المشترك والجماعي والموحد لجعل 2017 عام الوحدة الوطنية وعام الحراك الوطني لإنهاء الانقسام و كسر إرادة الاحتلال الإسرائيلي وإنهاء الحصار".

وقال " لا معني لفلسطين بلا قدسها.. ولا قدس بلا أقصاها.. وفلسطين وعاصمتها القدس حق للفلسطينيين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد