أبو شهلا يبحث مع اتحاد الجمعيات الاستهلاكية الكويتي التعاون المشترك

أبو شهلا

رام الله / سوا/  بحث وزير العمل مأمون ابو شهلا، مع رئيس اتحاد الجمعيات الاستهلاكية في الكويت، نائب رئيس الاتحاد التعاوني العربي سعد الشبو، اليوم الأربعاء، سبل التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين الطرفين.

وشدد ابو شهلا لدى استقباله الوفد في رام الله، على أهمية التعاون وتبادل الخبرات ما بين الكويت وفلسطين، فيما يتعلق بالحركة التعاونية بين البلدين، مشيرا الى ان الكويت شهدت نقلة نوعية وتطويرية في عمل القطاع التعاونيات، وبالأخص الجمعيات الاستهلاكية.

وقال: نطمح لزيادة التعاون في هذا المجال لما له من أهمية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين، مشيرا إلى أن الجمعيات الاستهلاكية الفلسطينية بحاجة الى السوق الكويتي لترويج منتوجاها والاستفادة من التجربة الكويتية.

من جانبه، تحدث الشبو عن تاريخ الحركة التعاونية في الكويت، والتطور الذي شهده هذه القطاع ومساهمتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، متطرقا الى عدد الجمعيات الاستهلاكية والبرامج والخدمات التي تقدمها الى المجتمع الكويتي، معتبرا أن الجمعيات الاستهلاكية هي تجربة يحتذى بها من حيث الخدمات والمنافع التي تقدمها من المساهمات المتنوعة والمختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد