الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا بالضفة

نابلس / سوا / اعتقلت قوّات الجيش الاسرائيلي اليوم الثلاثاء 11 فلسطينيا في مداهمات شنّتها بأنحاء مختلفة بالضّفة الغربية.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية العامة إنّ المعتقلين مطلوبون لاجهزة الأمن الاسرائيلية وجرى إحالتهم لدى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم.

وادّعت قوّات الاحتلال أنّها ضبطت سلاحا وذخيرة أثناء عملية اعتقال بمحافظة جنين .

بدورها أوضحت مصادر محلية من محافظة بيت لحم أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشّبان بسام عمر عبد اللطيف (23 عاما) ومحمد ناصر القيسي (20عاما) وحسين ابراهيم الشامي (19عاما) فيمداهمو لبلدة بتير غرب بيت لحم، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وفي مخيّم عايدة شمال بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب عطّية محمد أبو عكر (20 عاما) بعد مداهمة منزله وتفتيشه، فيما نفّذت قوّات الاحتلال عمليات اقتحام وتفتيش لعدد من المنازل في المخيم.

وفي محافظة الخليل، أفادت مصادر أمنية أنّ قوّات الاحتلال نفّذت خلال ساعات الفجر مداهمات وعمليات تجوال لبلدات إذنا، الظاهرية، دورا، حلحول، بيت الروش وحلحول.

كما أقامت قوّات الاحتلال عددا من الحواجز العسكرية على شوارع رئيسة بالمحافظة، من بينها حاجز عسكري على جسر حلحول شمال الخليل، إضافة إلى حواجز عسكرية على مداخل بلدتي ديرسامت وبيت عوا جنوب غرب الخليل.

وفي شارع الشّهداء وسط مدينة الخليل، نكّل جنود الاحتلال بالمارة واحتجزوهم مددا متفاوتة من الوقت، واعتدوا بالضرب على عدد منهم، وصوّرا آخرين وبطاقاتهم الشّخصية، وتلفّظوا بألفاظ نابية بحقّهم.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد