الوزير: جاري العمل لصرف أموال أسر شهداء الحرب الأخيرة على غزة

رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى لمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني انتصار الوزير

رام الله / سوا / قالت رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى انتصار الوزير، إن أن العمل جار لتوفير الميزانية اللازمة للصرف لأسر شهداء الحرب الأخيرة على قطاع غزة ، متمنية أن يتم ذلك بأسرع وقت ممكن.

وأكدت الوزير في كلمة بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني أن دماء شهدائنا الأبرار التي روت ثرى الوطن وعلى رأسهم الشهيد الخالد الرئيس ياسر عرفات أمانة في أعناقنا حتى تحقيق الهدف الذي استشهدوا من أجله، بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشارت إلى أن مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى التي تأسست عام 1965 بكافة العاملين عليها، يقومون بواجبهم وبقصارى جهدهم لتأمين الخدمات والرعاية اللازمة لأسر الشهداء والجرحى ضمن ما يتوفر من إمكانيات، لأن شهداءنا الأبرار وجرحانا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الوطن يستحقون هذه الرعاية.

وأضافت أنه في هذه الأيام تمر ذكريات كثيرة تتعلق بالثورة الفلسطينية والانطلاقة ويوم الشهيد الفلسطيني، قائلة: "في هذا اليوم نتذكر أوّل شهيد فلسطيني على أرضنا الطاهرة، وهو الشهيد أحمد موسى سلامة، ومن بعده صار يوما وطنيا للشهيد نستذكر تضحياته ونجدد عهد الوفاء، أينما كنا في الوطن او المنافي".

وتوجهت الوزير بالتحية والتقدير لعائلات الشهداء، وخصت بالذكر أمهات وزوجات الشهداء والجرحى والأسرى والمناضلين من أجل الحرية والتحرير، ودعت عائلات شهداء فلسطين في الداخل والخارج من فلسطينيين وعرب إلى مزيد من الصبر والثبات حتى تتحقق أحلام الشهداء الذين فدوا أرواحهم لأجل الوطن ومستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وأكدت وعدها ودأبها المتواصل والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس لتحسين حياة أسر الشهداء والجرحى، وتوفير مستحقاتهم الشهرية وتحسين أوضاعهم من حيث المعيشة والصحة والتعليم، وكل ما من شأنه توفير حياة كريمة لهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد