وزارة شئون المرأة تستقبل وفدا من جامعة الإسراء

وزيرة المرأة

غزة /سوا/ استقبلت وزيرة شئون المرأة وفدا من جامعة الإسراء في مقر الوزارة في مدينة غزة حيث ضم الوفد كل من الدكتور عمار القدرة مدير التعليم المستمر والدكتورة سمر عطا لله والمهندس إيهاب أو الخير  مدير العلاقات العامة .

وأكدت الدكتورة هيفاء الأغا وزيرة شئون المرأة خلال الزيارة على أهمية دور التعليم العالي في دعم المرأة الفلسطينية في المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا ، وأهمية تنظيم دورات تأهيل للطالبات الخريجات تتوافق مع متطلبات سوق العمل ليسهل دمجهن فيه، مشيرة إلى أن ثقافة المجتمع الفلسطيني تجاه المرأة في السنوات الأخيرة في تحسن مستمر ولكن ما زلنا في حاجة إلى مزيد من التطوير وخاصة أن عدد الأسر التي تعيلها النساء في تزايد مستمر  بسبب الحروب المستمرة على قطاع غزة  وقالت:" إن نقل مجرى نهر أسهل من تغيير ثقافة مجتمع"

بينما أبدى د. القدوة استعداد الجامعة على ضرورة التشبيك وبناء علاقات مع وزارة شئون المرأة لتقديم خدمات نوعية وأفضل للطالبات وللمرأة كما أطلع الدكتورة الأغا على الخدمات الاكاديمية التي تقدمها الجامعة وأهم تخصصاتها.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الدكتورة الأغا على حسن الاستقبال ومدها جسور التعاون مع الجامعة وقدموا لها درع الجامعة تقديرا لجهودها المتميزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد