إطلاق حملة مشروع "التكافل الأسري" لقطاع غزه من محافظة بيت لحم

32-TRIAL- بيت لحم / سوا/ برعاية محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، اُطلقت اليوم حملة التكافل الأسري لقطاع غزة بالتعاون مع الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع بيت لحم. 
وضم الاجتماع رئيسة اتحاد المرأة فرع بيت لحم أحلام الوحش وعضو الأمانة العامة للإتحاد خولة الأزرق ومريم صلاح وخديجة ردايدة لمناقشة آليات إطلاق حملة ومن المحافظة مستشار المحافظ لشؤون المرأة وفاء حميد ومنسقة لجنة التكافل نجلاء الحج.
وأشاد المحافظ البكري بهذه المبادرة مثمنا دور الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية والذي يمثل عنوانا لهذا النشاط الهادف الى توحيد شقي الوطن بهمومه وجراحه للنهوض من أزمة العوز والحاجة والتشرد التي أرغم الإحلال غالبية الشعب الفلسطيني عليها مع ضرورة عمل جهد وصيغه لتوحيد الجهود لإنجاح هذا النشاط. 
ودعا البكري الحاضرات للعمل بروح الفريق لمعالجة هذه الأزمة التي يعيشها شعبنا في شقي الوطن بالتعاون والجهود المشتركة مع كافة مؤسسات وجهات ذات الاختصاص للنهوض بواقع العمل المؤسساتي والذي شأنه ايصال كافة الرسائل بكافة اشكالها لتعزيز الصمود على الارض.
وأكدت خولة الأزرق على دور المحافظ في دعم هذه المبادرة وأن الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يتبنى المبادرة وهناك 15 اسرة كخطوة أولى وطارئة تحتاج لكفلاء لهم وسيكون هناك استمرارية وازدياد للأعداد حسب المسوحات الإجتماعية التي تصل من القطاع.
140
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد