المئات يشيعون جثماني الشهيدين الشلودي والرجبي في الخليل

تشييع الشهداء

الخليل/سوا/ شيع المئات من المواطنين من مدينة الخليل ظهر اليوم جثماني الشهيدين حاتم الشلودي ومحمد الرجبي عقب الصلاة عليهما في مسجد ابو عيشة ضاحية البلدية في المدينة إلى مقبرة الشهداء في المنطقة.

وانطلقت مراسم التشييع من المستشفى الأهلي في المدينة إلى منازل ذويهم لإلقاء نظرة الوداع، ليسير الموكب باتجاه مسجد أبو عيشة المجاور لجامعة بولتكينك فلسطين، حيث أديت صلاة الجنازة عليهم ومن ثم انطلق موكب التشيع بمشاركة مئات المواطنين واسر الشهداء من محافظات الوطن.

وحمل المشاركون خلال التشييع الأعلام الفلسطينية وأعلام الفصائل وصورا للشهيدين، ورددوا شعارات تطالب بالوحدة ومواصلة الكفاح على درب الشهداء حتى تحرير فلسطين.

وقد سلمت قوات الاحتلال جثماني الشهيدين الشلودي والرجبي إلى طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني يوم أمس الجمعة في الارتباط المدني الإسرائيلي، والتي قامت بدورها بنقلهما إلى المستشفى الأهلي في المدينة بحضور عوائلهم وجمع من المواطنين لمعاينتهم من قبل الطب الشرعي بوجد النيابة العامة.

الجدير بالذكر إلى ان الشهيد حاتم عبد الحفيظ الشلودي (26 عاما) استشهد في حي تل الرميدة بمدينة الخليل بتاريخ 17/9/2016 بحجة تنفيذه عملية طعن ضد جنود الاحتلال في المنطقة، فيما استشهد الطفل محمد ثلجي الرجبي (16 عاما) برصاص قوات الاحتلال في نفس الحي بتاريخ 16/9/2016 تحت حجة تنفيذ عملية طعن، حيث ترك ملقى على الأرض ينزف حتى فارق الحياة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد