الفاهوم يناقش التعاون المشترك مع رئيس حزب آفاق تونس

none

تونس/سوا/ أطلع سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، اليوم الخميس، رئيس حزب آفاق تونس ياسين إبراهيم على مجمل الأوضاع في فلسطين.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر السفارة بالعاصمة التونسية، حيث ناقش الجانبان العلاقات الثنائية وتوطيدها لما فيه المصلحة المشتركة.

وكرم الفاهوم ياسين بدرع القدس ، مشيدا بما قدمه الحزب في خدمة القضية المركزية له قضية فلسطين.

كما أثنى على التعاون الوثيق بين شباب الحزب والسفارة لخدمة القضية الفلسطينية، مضيفا: إن نجاح تونس في تحقيق مسارها الديمقراطي سي فتح الباب واسعا لتعاون أكبر مع الحزب ومع مختلف مؤسسات هذا البلد الشقيق.

وبدوره، شكر إيراهيم السفير على تكريمه، موضحا أن حزبه قريبا جدا من فلسطين وشعبها وقضيتها.

وقال: رغم كل الصعاب والعقبات التي تواجهنا سنواصل دعم التواصل بين شباب الحزب وشبابكم فالحزب يساند بكل قوة قضية فلسطين العادلة.

ووجه الفاهوم الدعوة لرئيس الحزب وشبابه من أجل زيارة بلدهم فلسطين، وقد قبلت الدعوة على أن تحدد في موعد لاحق.

وقد حضر اللقاء السفير المناوب بالسفارة عمر دقة، والمستشار أول هشام مصطفى، وموظفو مكتب العلاقات العامة والإعلامية بالسفارة، فيما حضر من جانب آفاق تونس كل من السياسي البارز خالد الفوراتي مسؤول العلاقات الدولية بالحزب، وعضو المكتب السياسي أيمن بن سليمان، وعضو مكتب العلاقات الدولية في الحزب أمينة مرعاوي.

والجدير بالذكر أنه قد تمت إقامة نشاطات مشتركة بين شباب الحزب والسفارة، وسيتم تجديد تنظيم المزيد من الفعاليات المشتركة قريبا، بما يخدم قضية فلسطين وشعبها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد