شركة كهرباء الجنوب تقوم بتنفيذ مجموعة من المشاريع

102-TRIAL- الخليل/ سوا/ أكد مدير الفرع لشركة كهرباء الجنوب في الظاهرية بهاء قيسيه أن شركة كهرباء الجنوب تعمل على استكمال خطة 2014 المقرة من قبل مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب . 
وأضاف قيسيه أن طواقم شركة كهرباء الجنوب عملت ضمن هذه الخطة على استكمال مشروع رقم 3 وهو مشروع تحويل كوابل شبكة الضغط المتوسط الهوائية إلى أرضية ويمتد من مثلث دومة حتى مثلث اشبيلية ويصل حوالي 2كيلو و200 متر وبتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 680 ألف شيكل . 
وحول الهدف من هذا المشروع قال قيسيه إن الهدف الرئيسي إزالة ضرر الشبكات الهوائية عن المواطنين حيث أن المنطقة تشهد عملية بناء بشكل كبير، أما الهدف الثاني يتمثل في عمل تحديد لشبكات الضغط المتوسط الهوائية وعملها كوابل أرضية ، كما أن إزالة الشبكات الهوائية يعطي مظهر جمالي للمدينة . 
وكشف قيسيه عن مجموعة من المشاريع التي ستقوم بها شركة كهرباء الجنوب في الظاهرية المشروع الأول عمل ربط شبكة ضغط متوسطة من مدرسة دومة حتى منطقة المرج " المحتسب " حيث سيتم عمل الشبكة بجزئين جزء ارضي والآخر هوائي والهدف هو عمل ربط حلقي لشبكات الكهرباء حتى تتمكن الطواقم من السيطرة على أي خلل في الشبكة مع بقاء التيار الكهربائي في باقي المناطق بشكل طبيعي. 
وحول المشروع الآخر الذي كشف عنه قيسيه هو في منطقة الرماضين " حارة الصرفند" حيث تعاني من ضعف شديد في التيار الكهربائي وتم إقرار هذا المشروع من قبل شركة كهرباء الجنوب و قامت الطواقم اليوم بزيارة المنطقة من اجل بدء العمل فيها . 
وأشار قيسيه الى إن الطواقم الفنية ستعمل على إزالة الأبراج والأعمدة من المنطقة الممتدة من مثلث دومة حتى مثلث اشبيلية وفي خلال أيام سينتهي هذا المشروع . 
وثمن قيسيه دور بلدية الظاهرية في هذه المشاريع الحيوية في تحديد مسار خطوط المياه وارتداد الشارع حيث تكاملت المؤسسات في هذه المشاريع حيث استغل قسم المياه في بلدية الظاهرية حفريات الكهرباء وقام بتحديث شبكات المياه الموجودة في المنطقة وهذا ما يساهم في خدمة المواطن وتقديم الخدمة الأفضل لهم. 
كما شكر قيسيه المواطنين في مدينة الظاهرية على تعاونهم مع طواقم شركة كهرباء الجنوب في انجاز هذا المشروع المهم للمدينة وطالب المواطنين بضرورة التواصل مع طواقم الشركة التي تعمل على مدار الساعة للإبلاغ عن أي خلل .  8
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد