المستشار سليم يبحث مع وفد من مشروع تعزيز قطاع العدالة تعزيز التعاون

ارشيفية

 

 

رام الله / سوا /  بحث رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد، اليوم الأربعاء، مع وفد من مشروع تعزيز قطاع العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، مجالات تقديم الدعم لمجلس القضاء الأعلى.

 

وهنأ الوفد الذي ضم مدير المشروع معالي الشاويش، ونائب مدير المشروع عبد أبو شمسية، ومنسق المشاريع علي أبو علي، المستشار سليم بمنصبه الجديد، متمنيا له التوفيق في تحقيق العدالة وإرساء مبدأ سيادة القانون.

 

وقدم رئيس مجلس القضاء الأعلى الشكر للوكالة الأميركية للتنمية الدولية على دعمها المستمر لقطاع العدالة، ولكل للقائمين على مشروع تعزيز قطاع العدالة، على ما بذلوه من جهد في تنفيذ مشاريع ساهمت في تطوير خبرات ومهارات العاملين في السلطة القضائية، وفي تطوير الخدمات القضائية وتحسين بيئة التقاضي بما يصب في مصلحة المواطنين، مشيرا إلى أن الباب مفتوح لأي فكرة من شأنها تحقيق المصلحة العامة.

 

وناقش الاجتماع المشاريع التي تم إنجازها سابقا بدعم من الوكالة الأميركية والمشاريع الحالية، ومنها توسعة دائرة تنفيذ محكمة بداية رام الله التي سيتم افتتاحها قريبا، ومشاريع مستقبلية تهدف إلى تعزيز دور مجلس القضاء الأعلى ونشر التوعية القانونية للمواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد